المنتجات

2 نتائج

ملحقات المنصات

يقول المثل: النظام نصف الحياة. وبالنسبة للمخزن المنظم بشكل احترافي قد يكون "النظام هو كل الحياة". ففي منتصف المخزن، بين الكراتين والأرفف والمنصات الأوروبية، يعتمد الأمر على صفاء الذهن والنظام السليم. تساهم ملحقات المنصات العملية في استغلال كل ركن من الأركان بشكل مفيد، مع توفير الأمان والموثوقية والدقة الكاملة. سواءً كانت منصات أوروبية (موديل ملحق المنصات PA-X) أو منصات دوسلدورف القابلة لإعادة الاستخدام (موديل ملحق المنصات PA-300/1) تقوم فانتزل بتوفير ملحقات المنصات المناسبة....

ملحق المنصات PA-300/1

بسعة 340 لترًا لمنصات دوسلدورف متعددة الاستخدامات

ملحق المنصات PA-X

لمنصات التحميل الأوروبية 1200 × 800 مم

التصميمات متنوعة للغاية كما هو الحال مع السلع المراد تخزينها، كما يمكن تزويد كافة الملحقات بحواجز أو شبكات بينية. وهي متوفرة في إصدارات مزودة بفتحات أو أبواب قابلة للطي وكذلك في إصدارات مغلقة تمامًا. تقوم زوايا الرص الخاصة مع الحواف العريضة وأربع قضبان ماسكة معشقة بكل جانب من الجوانب الصغيرة بضمان الإيقاف الآمن والقدرة المثالية على الرص. يمكن نقل ملحقات المنصات المركبة بشكل دائم داخل المخزن أو عبر الشاحنات بسهولة. وعند الرغبة في عدم استخدامها أحيانًا أو الحاجة لنقلها وهي فارغة، فمن الممكن طيها في خطواتٍ قليلةٍ للغاية. مما يتيح للوجستيات قدرًا كبيرًا من المرونة بالإضافة إلى المساحة الموفرة.

ملحقات المنصات وأكثر من ذلك

يتضمن العرض الخاص بالمخزن واللوجستيات، بالإضافة إلى ملحقات المنصات العملية، حاويات منصات متعددة وعربات شبكية مرنة للغاية وسلسة التشغيل.

إذا كنت ترغب في تجهيز مخزنك بحلول جديدة موفرة للمساحة، فنحن ننصحك باستشارة موظفي فانتزل المتخصصين - استشارات سريعة وغير ملزمة. 

حلول ذكية صُنعت بواسطة فانتزل 

هذه الحلول تُمثل جزءًا من فلسفة شركة فانتزل، التي تعمل على أن تكون كافة المنتجات مصممة وفقًا لاحتياجات العملاء. منذ حوالي 100 عام تتعاون الشركة مع سوق تجارة التجزئة، حتى تمكنت من الحصول على المعرفة العملية في كافة المجالات. ومع بداية القرن العشرين كانت فانتزل قد جهزت بالفعل أسواق الخدمة الذاتية الأولى، التي تُعتبر أصل المتاجر الكبيرة الحالية، بعربات التسوق. وهي الابتكار - الذي كان فيما مضى مجرد سلة على عجلات - وأصبح الآن المنتَج الأكثر مبيعًا لدى شركة فانتزل. واليوم تقوم فانتزل بتوريد عربات التسوق الكلاسيكية إلى جميع أنحاء العالم!